مركب الحديد والصلب “توسيالي” يصدّر منتوجاته إلى السنغال

عدد المشاهدات: 687
أنابيب_حلزونية_حديدية_للبناء

 قام مركب الحديد والصلب “توسيالي” لبطيوة (وهران) بتصدير أنابيب حلزونية من الحجم الكبير عبر الحاويات إلى السنغال، حسبما أستفيد يوم السبت لدى خلية الاتصال لذات المركب.

وقد تم نقل زهاء 60 قطعة من الأنابيب الحلزونية ذات الحجم الكبير بمجموع 708 متر نهاية الأسبوع الجاري انطلاقا من ميناء وهران نحو ميناء داكار بالسنغال، ضمن عملية التصدير الثامنة لمختلف منتجات المركب برسم العام الجاري، كما أوضح نفس المصدر.

ويرتقب الشهر الجاري تصدير 5 ألاف طن من الأسلاك الحديدية إلى رومانيا وهي ثالث عملية تخص هذا النوع من المنتجات للمركب، كما أشير إليه.

للتذكير فقد قام مركب “توسيالي” خلال العام الجاري بتصدير أزيد من 67 ألف طن من حديد البناء إلى بريطانيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وزهاء 3 آلاف طن من الأنابيب الحديدية نحو أنغولا وأزيد من 3 ألاف طن من الأسلاك الحديدية إلى السنغال.

في حين، قام مركب الحديد والصلب “توسيالي” لبطيوة (وهران) بتصدير 3 ألاف طن من الأسلاك الحديدية إلى السنغال في أول عملية تخص هذا النوع من المنتجات للمركب، حسبما أستفيد اليوم الثلاثاء لدى خلية الاتصال لذات المركب.

وقد تم نقل هذه الحمولة، ضمن عملية التصدير السادسة لمختلف منتجات المركب برسم العام الجاري، أمس الاثنين انطلاقا من ميناء مستغانم نحو ميناء عاصمة السنغال داكار، كما أوضح نفس المصدر.

كما سيتم مع نهاية الأسبوع الجاري تصدير 18 ألف طن من حديد البناء و400 طن من الأسلاك الحديدية إلى كندا انطلاقا من ميناء مستغانم، كما أشير إليه.

ويرتقب قريبا تصدير 5 ألاف طن من الأسلاك الحديدية إلى رومانيا وذلك انطلاقا من ذات الميناء، وفق خلية الاتصال لمركب الحديد والصلب “توسيالي”.

للتذكير فقد قام مركب “توسيالي” خلال العام الجاري بتصدير أزيد من 49 ألف طن من حديد البناء إلى بريطانيا وكندا والولايات المتحدة الأمريكية وزهاء 3 آلاف طن من الأنابيب الحديدية نحو أنغولا.