انطلاق البطولة الوطنية للرماية بالمسدس الآلي للشرطة

عدد المشاهدات: 530
TIR-AU-PISTOLET-1

انطلقت يوم الأحد بباتنة منافسات البطولة الوطنية ال32 للرماية بالمسدس الآلي ما بين مصالح الشرطة بمشاركة 133 متنافسا من بينهم 33 رياضية من مختلف ولايات الوطن .

و قد أشرف مدير الشرطة العامة والتنظيم مراقب الشرطة عبد النور حديد ممثلا للمدير العام للأمن الوطني إلى جانب سلطات الولاية على انطلاق المنافسة التي تحتضنها قاعة الرماية الشهيد عبد القادر عروسي بمقر الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية التابعة لأمن ولاية باتنة بحملة و ذلك إلى غاية 19 يونيو الجاري.

وأبرز ذات المسؤول في كلمة ألقاها بالمناسبة أن الرياضة التنافسية في صفوف الأمن الوطني هي بمثابة الرياضة الانتقائية التي تهدف أساسا إلى بروز خيرة الرياضيين بغية النهوض بالرياضة التنافسية النخبوية ذات الصلة بالمهام المنوطة بالشرطي لتمثيل المديرية العامة للأمن الوطني على الصعيدين الوطني والدولي.

و قال في هذا السياق: “إن مؤسستنا تولي أهمية بالغة للرياضة من خلال تسطير مخطط نشاط رياضي خلال كل موسم رياضي مع تسخير موارد بشرية مخصصة لذلك ومؤهلة وتوفير الدعم المعنوي واللوجيستيكي والمادي وأيضا تكريم المتألقين من الرياضيين لتشجيعهم على بذل المزيد من الجهود لبلوغ الأهداف المرجوة .”

وتخلل حفل افتتاح هذه التظاهرة الرياضية استعراضات في الكراتي والكونغ فو من تقديم رياضيين من فريق أمن ولاية باتنة إلى جانب براعم الكشافة الإسلامية الجزائرية (فوج الأوراس) .

وسيتم تكريم المتوجين في صنفي الذكور والإناث بالمراتب الأولى يوم الأربعاء المقبل في ختام هذه المنافسة التي تم تنظيمها من طرف مديرية الصحة والنشاط الاجتماعي والرياضات المصلحة الجهوية للصحة والنشاط الاجتماعي والرياضات للأمن الوطني بقسنطينة بالتنسيق مع أمن ولاية باتنة.

المصدر باتنة و.أ.ج