استدعاء لاعبي المنتخب الوطني المحلي للتربص

عدد المشاهدات: 51
مجيد_بوقرة

ستدعى مدرب المنتخب المحلي, مجيد بوقرة, 23 لاعبا ينشطون في الرابطة المحترفة الأولى لخوض أول تربص تحضيري من 13 إلى 17 يونيو بالمركز الفني بسيدي موسى (الجزائر العاصمة) تحسبا للمنافسات الدولية القادمة.

وسيطر على القائمة التي كشفت عنها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) اليوم الاثنين, لاعبو وفاق سطيف (6 أسماء), شباب بلوزداد (5) ونادي بارادو (4).

وشهدت القائمة غياب عناصر شبيبة القبائل, بسبب مشاركتهم في كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم. وسيعرف هذا التربص إجراء مقابلة ودية أمام بورندي يوم الأربعاء 16 يونيو (45ر20) بالملعب الأولمبي الجديد لمدينة وهران. وسيتنقل المنتخب الجزائري الى مدينة وهران يوم الثلاثاء 15 يونيو, حيث سيجري اشبال المدرب مجيد بوقرة حصة تدريبية على الساعة 30ر18 على أرضية الملعب الجديد لمدينة “الباهية “وهران.

تجدر الاشارة ان هذا التربص الاول للاعبين المحليين يندرج ضمن برنامج تحضيرات النخبة الوطنية للكأس العربية للأمم (فيفا/ قطر 2021), المقررة اقامتها في الفترة الممتدة من 30 نوفمبر الى 18 ديسمبر المقبلين.

و سيخوض المنتخب الجزائري للمحليين غمار هذه المنافسة في المجموعة الرابعة, رفقة منتخبات مصر و الفائز من مقابلتي لبنان مع جيبوتي و ليبيا مع السودان.